رسالة مفتوحه الى رشيد الخيون

المقاله تحت باب  مقالات و حوارات
في 
30/11/2007 06:00 AM
GMT



ازعجني كثيرا دفاع الدكتور رشيد الخيون الاسدي, عن المدان سلطان هاشم وزير دفاع المدان المعدوم صدام ,المجرم سلطان الذي خان الشعب بقتل ابنائه وسفك دمائهم .

عنتريات المجرم سلطان لم تكن امام جيش دوله عدوه.او مسلحين وانما بوجه ابرياء مدنيون كل ذنبهم انهم من القومية الكرديه, اراد المدان المجرم صدام ابادتهم فنفذ المجرم سلطان مااراده سيده .فتم تكريمه من قبل صدام باعلى الاوسمه الصداميه .

يقول الخيون ان هناك خلاف بين الكيانات السياسيه وان الائتلاف الشيعي يريد ان ينفذ بسلطان حكم الاعدام .الايعلم السيد رشيد ان هذه المجموعة المجرمه هي التي قتلت شقيقه حميد الخيون القائد العسكري الذي كان امر انضباط بغداد العسكري وصحبه .اين كانت غيرة المدان سلطان على رفاقه عندما امر صدام بقتلهم .لماذا لم يدافع عنهم .هل فقد الرجوله في وقتها .ام كان هنالك دوافع وتسلط طائفي على الجيش .هل نسيت يارشيد عندما وقف الشهيد حميد الخيون امام المدان المعدوم برزان التكريتي الذي امره ان يظهر في تلفزيون صدام ويتبرا من الشهيد القائد محمد باقر الصدر .مقابل اطلاق صراحه وترقيته وتكريمه .فقال الشهيد والله لو تقتلوني الف مره ومره لن افعل ..هولاء *سلطان ومن معه * عقولهم طائفيه معجونه بعنصريه مقيته . هل نسيت يارشيد . السيده والدتك عندما ذهبت الى ام صدام حسين *صبحه *تطلب منها ان لايعدموا ولدها اخوك حميد .فكان جوابهم ان اعدموا حميدا في اليوم التالي . ولم يسلموا لنا جثمانه الطاهر الذي عثرنا عليه بعد ثورة انتفاضة اذار المجيدة . اما الطيارين . يااخ رشيد . هولاء الذين قصفوا مدننا وقرانا واهوارنا بالاسلحه المحرمه ولقتل كل شي حي جميل . هل تريدنا ان نسكت عنهم وعن جرائمهم .اذا كنت لاتطالب بتطبيق العداله لمن قتل اخيك واولاد عمك واهلك فهذا شانك .ولاتطالب بتعميمه . فان لهولاء الشهداء العظام رجال على راسهم الزعيم المالكي لاينسوهم وحقوقهم ابدا. اما الانتفاضه الشعبانيه التي كانت صرخه في وجه النظام الدكتاتوري البائد في الوقت الذي كنت تعيش خارج العراق اخي رشيد هل قتلت الانتفاضه الاطفال والنساء والشيوخ .. بامكانك ان تسال حيدر نجل اخيك الموجود الان معك في لندن عن الانتفاضه لانه احد المنتفضين وقدمه الى المحاكمة الى جانب المنتفضين ان شئت .

اما القذر الشاعر البعثي فلاح عسكر هو الذي جاء من الحله الى النجف ليقتل الناس الابرياء ماذا كنت تنتظر من الناس , ان يقدموا له الورود والحلوى .

رشيد الخيون الاسدي حسب علمي انك تومن بنظرية )حمورابي( الشهيره . فمالذي تغير الان ... اما شماعة دولة جنوب افريقيا و التسامح الذي حصل فيها ,فقد اصبحت قديمه فلم يعثر على مقابر جماعيه في جنوب افريقيا ولم تجمع الاطفال والنساء وترميهم في احواض التيزاب ولم تقتل زعيم الامه والشعب السيد) نلسن ماندلا( كما تطاول المجرم المدان سلطان هاشم ومن معه على قائدنا السيد الشهيد محمد باقر الصدر .

يارشيد ماذا فعل المجرم سلطان هاشم ومن معه في حزبك الشيوعي . وهل نسيت اوتناسيت ماذا حدث لجميل وامين الخيون الاسدي اولاد عمك, نحن ياابن عمي لاندعو للثار من احد ولكن ندعوا لتطبيق العدالة والقانون حتى ترتاح ارواح الشهداء , اما تهجم امثالك من الشيعه او المحسوبين على الطائفه الشيعيه, فهذا هو حال المهزومين ابدا .

هذا هو الفرق ياابن عمي, بينك يارشيد الخيون وبين الشهيد السعيد حميد حسن بندر الخيون الاسدي